29 تعليقات

  1. هذاهو الانتصار الوحيد للجيش المصري في تاريخة انتصروا على شاب اعزل عاري تماما ومريض عقليا. ولسا يا ما تشوفوا مصر. حتى جيش الاحتلال الاسرائيلي لم يفعل ذلك.

  2. انا اسف لمقتل هذا الرجل الفلسطينى
    ولكن باعتبارى كنت مجند فى الجيش المصرى خدمتى كانت على الحدود التعلمات كانت التصدى بكل الوسائل للدفاع عن الحدود وخاصة هذه الايام ووجود انصار بيت المقدس الذين بالفعل قاموا بعمليات انتحارية وقتلوا مئات من الجنود المصريين

  3. صدق المثل الى قال ( ان لم تستحى ف افعل ما شئت) بلد تستقوى وتتجبر على ناس عزل … انا حزين على الشعب المصرى من هذا الظلم …الشعب الفلسطينى متعود على الماسى من الاخوة قبل العدو الحقيقى…و تحيا مصر .

  4. لا انسانية لا اسلام لا اخلاق لا خوف من الله قتلت ايها الجندي المصري انسان بريء لم يرتكب اي جرم الا تعلم انك تموت وسوف تحاسب امام الله حساب عسيرا . كذلك لماذا تحاصروا غزة كل هذه السنين , سوف يسلط عليكم الله من لا يرحمكم ايها المصرين وسوف تبداء نهايتكم باكتمال بناء سد النهظة الاثيوبي وهذا مخطط صهيوني بداء بالعراق مرورآ بسوريا والان اتى دوركم وسوف يبداء بعد نهاية بناء السد .

  5. لو ان الذي تخطى الحدود اسرائيلي هل كان سيتم التعامل معة بالقتل ؟؟
    ام انة سوف يقدم لة كل الا حترام والترحيب ويتم اعادتة ويقال بانة تجاوز الحدود بالخطا ؟؟

  6. والله حتى اسرائيل تخجل ان تفعل هذا ،ما هذا الى متى هذا القرف اللي أنتم عايشين فيه وقرفكم يؤثر على شعب غزه الصابر ،الى متى يا من تقولوا عن نفسكم مسلمين وعرب؟؟؟.

  7. في عصر السيسي فوهات البنادق لا توجه الا الى صدور ابناء جلدتهم واخوانهم. الخزى والعار للمجرمين. الا يوجد بين هؤلاء الجنود رجل حكيم. كيف يتم قتل رجل اعزل شبه عارى ربما الاحتلال والقنابل العنقوديه والفراغيه والقنابل الكيماوية القذرة التي صبت على ارض غزة وسمائها, وتضييق الخناق على سكانها جعل هذا الشهيد يفقد عقله ويخرج من تحت الماء ويسير من غير هدى”بحثا” عن الحريه وهواء نقي, ليجد امامه من يكتمون انفاسه.اللهم تقبله شهيدا”, وولي امور الشعوب خيارها.

  8. … عار وعيب على الجيش المصري وشيء مخزي ومهين …

  9. الجيش المصري لم ينتصر في أي حرب في تاريخه منذ محمد علي باشا…
    إنتصر في ميدان رابعة ضد فئة من الشعب المصري!!!
    إنتصر في تفجير أنفاق غزة وفي حصار أهلها!!!
    وذلك تكريم للجيش الإسرائيلي الذي نكّل وأعدم الأسرى من الجنود المصريين في نكسة 67…!!!!!

  10. لماذا تكرهوا بانفسكم يالمصرين امام الشعوب العربية بجرائمكم ضد العرب اسرائيل ترسل لكم الارهابين وتزودهم بالمال والسلاح وتبني السدود لاثيوبيا وانتم تحاصرون شعب غزة الذي يدافع عنكم وجزاه ان تقتلوا الابرياء من شعب غزة . الخطر عليكم اتي من اسرائيل واثيوبيا وليس شعب غزة وانظروا ماذا فعلوا بالعراق وسوريا معناته ان الدور القادم اتي عليكم لا محالة غيروا من هذه السياسة القبيحة وفكوا الحصار عن غزة وسهلوا لمواطنيها بالسفر تحت اشراف اوروبي حتى الصهاينة لا يتحججوا بدخول السلاح من المعابر .

  11. المشهد يوضح بالكامل ان هذا الإنسان كان معاقا وعاريا ولا يمثل تهديد فلماذا تعمد القتل. انه العقل المجروف وعيه ولا غرابة ان تسمع ان الآلاف قتلوا في رابعة وهذا يعطيك انطباع عن العقلية المتردية لهذا الجيش الذي يستأسد على معاق ويخجل بالنظر على الحدود مع دولة الاحتلال.. هل سينصرنا الله بهكذا مغاوير… لا وألف لا.

  12. هذه الرجولة التي يتمتع بها هذا الجيش المهزوم اخلاقيا وعسكريا . قتل شاب مختل عقليا كان عاري تماماً ان دل على شيء فهو يدل على مستوى الانحطاط الخلاقي الذي يتمتع به جيش السيسي…يجب على المقاومة أن ترد وبشكل علني على هذه الجريمة…لا ارى فرق بين الجيش الصهيوني والجيش المصري…

  13. “و اتخذوا من مصر جندنا لكم”
    أرجو من الإخوة من أحاط بالحديث النبوي الشريف عِلما ان يفيدني هل هذا الحديث من الصحيح او الضعيف؟
    و لكم جزيل الشكر

  14. لقد رفع الجنود البواسل من احفاد خوفو وخفرع الشهيد الفلسطيني من الشاطئ بعد قتله دون اي غطاء يستر عورته ؟!! يا للعار والخزي لجيش لا يملك بطانية او ثوب قماش او شرشف !! تماماً كصفات احفاد ابو الهول لا اخلاق ولا ضمير ولا خوف من الله , قبح الله وجوهكم والاقنعة المزيفة الكاذبة التي تميزكم .
    بعد ممارستكم بحفر الانفاق حول القطاع الجريح وقتلكم للابرياء من ابناء جلدتكم , بدأ الشك يساورني بمصداقية تسميتكم لمصر بأم الدنيا ؟!! اذا كان هؤلاء الجنود هم الممثلون لجيش ام الدنيا , فعلى الدنيا ومن فيها السلام والسلام.

  15. تذكرو ان من يقتل شعبه في سيناء ورابعه وربوع مصر من اجل حمايه نظام الاستبداد لا يتوارع ولا يتأنى بقتل اخ له من شعب اخر .الإنسانيه للاسف لا توجد ولا مكان لها في معظم جيوش الانظمه العربيه هي اداه قتل وتدمير موجه في صدر كل شعب عربي .انظمه السلطه والمال في العالم العربي هي لخدمه اسراءيل

  16. الجيش الإسرائيلي عندما يشتبه بشخص يطلب منه رفع ملابسه او التجرد ولوجزئيا او كليا ان لزم الامر. الشخص كان متجردا وامام اعينهم فما الحاجه لقتله؟؟؟
    طبعا هي التعليمات. ولكن الا يمكن تغييرها . الا توجد رحمه؟؟ من يعبر معبر طابه يرى الفرق في المعامله. ولكن للانصاف زرت السعوديت ورايت انهم اوحش من الجيش المصري.

  17. هذا الفلسطيني عرى الجيش المصري المقهور والمغلوب وفضح نظام الانقلاب ..كل الشرائع والمواثيق حرمت قتل العزل الا شريعة السيسي لا تقوم الا على قتل العزل من رابعة الى حادثة الشاب الغزاوي الاعزل….هذا الفلسطيني اذكى من الجيش المصري لانه اثبت للعالم انه قتل مظلوما لانه كان عاريا وبالتالي لا يحمل لا قنابل ولا احزمة لكنهم قتلوه انا متاكد ان الجيش المصري كان سيخترع قصة يصور فيها هذا الشاب على انهمن اخطر العناصر الارهابيه

  18. خبر اليوم…إثيوبيا تبدأ تحويل مجرى النيل ومصر تؤكد أن «الإجراء طبيعي»…اما اجتياز الحدود بضعة امتار من شخص عارى غير طبيعى يستحق اعلان الحرب على غزة فى فضائيات السيسى ..منكم لله ياظلمة.

  19. بصرف النظر عن كون الشاب مختل عقلياً … فهو لا يشكل خطر على أحد وهو أعزل ليس معه سلاح كما رأينا وهو عريان “بلبوص”! ما حدث لهذا الشاب المسكين هو عمل إجرامي جبان وعمل حقير يدل على الخسة والنذالة بل هذا هو الإرهاب القذر نفسه!

  20. نشكر جريدة القدس العربي وكل الذين يعملون
    في هذه الصحيفة ، والله والله والله لقد خاب العرب ولم يعد لهم وزن او قيمة تذكر بفعل سلوكياتهم المشينة واحتقارهم لبعضهم البعض وقتل بعضهم البعض لقد انحرفوا على طريق التنمية والتقدم ، حالهم يبكي والله

  21. الى فلسطينيي ال 48 – قاطعوا مصر- لا تعبروا الى سيناء -شرم الشيخ وتدعموا بذلك الانقلابيين

أترك تعليقاً

القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

characters left