المرأة السورية ثالث أجمل نساء الأرض

Jan 30, 2016

7

لندن ـ صنفت دراسة بريطانية حديثة “المرأة السورية على أنها ثالث أجمل امرأة في العالم بعد المجرية والبولندية لما تتمتع به من رقة ولطف”، واصفة “السوريات بأنهن ملكات العالم”.

وذكرت وسائل إعلامية أن “مركز “ستارش” البريطاني للأبحاث العلمية أصدر دراسة حديثة بعنوان “أجمل نساء العالم”، معتمدا في تقييمه على عدة معايير للجمال، ومنها لرقة التي تتمتع بها والحياء في تصرفاتها”.

وأضافت الدراسة أن “المرأة السورية تتمتع بالقدرة الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من أنوثتها”، لافتة إلى أن “أكبر أسباب انجذاب الرجال إليها هو حنانها الذي يمدها بطاقة حب كافية”.

وأشارت الدراسة إلى أن “المرأة السورية تلبى طلباتها دون عناء، وهي امرأة عاملة تحب العمل وتفضله كي تتساوى مع الرجل”.

- -

42 تعليقات

  1. * كان الله في عون المرأة السورية .
    * حرب الطاغية الاسد : بهدلها وشردها واهانها منه لله .
    سلام

  2. كل الاحترام للمرأة السورية
    ربات بيوت ناجحات
    ولرجالها مساعدات
    لا يعرفن كبر الغنى ولا شكوى بؤس الزمان
    نسأل الله السلامة لاهل سوريا والفرج القريب

  3. نعم ، وأجمل رجال العالم كذلك هم السوريون ، لأنهم سيمرغون أنوف أعدائهم في التراب ، كما دُفنت نساؤهم تحت الأنقاض !

  4. نعم صدقت أخي بدر اليماني قاتل الله الإرهاب ومن يدعمه ويصفق له

  5. هذا تقييم صحيح ويجب ان يضاف الى ميزات نساء سوريا في الجمال الصبر على البأساء والضراء والصمود في مجابهة اعتى انواع الجريمة ضد الانسانية التي يمارسها الحكم الاسدي على المرأة السورية

    اقترح استبعاد عدة نساء سوريات من هذا التصنيف ممن يرين مايحل ببنات جنسهن السوريات دون اي شعور انساني بالتعاطف

  6. للأسف الشديد، نساءٌ ورجالٌ من أجمل ومن ألطف ومن أذكى من خلق الله على وجه الأرض يُقتلون ويُعذَّبون ويُهجَّرون ويُشرَّدون ويُذلُّون ويُهانون كلَّ يومٍ، وعلى أيدي من، بحق السماء؟؟؟ على أيدي عصابات مرتزقة وقطعان شبيحة وشراذم وحوش همجيين

  7. يا سلام ، طيب وين الامازيغيات ؟؟؟
    وين المغربيات ؟؟؟
    وين الشيشانيات ؟؟؟
    وين الاوكرانيات ؟؟؟
    وين الغزاويات ؟؟؟
    ارحمونا شوية بس .

    • أنا سوري ولكن أاشاركك الرأي. هناك أجمل من السوريات والأمر نسبي.

  8. الدراسه البريطانيه صحيحه ولو أجريت هذه الدراسه قبل قتل وتشريد الشعب السوري لتالت المرأه السوريه المركز الأول…

  9. المراة السورية اذكى واجمل امراة في العالم هي الوردة الطالعة من تحت الرماد هي المرمر القرمزي هي عينان خلقتا من اكسير الجمال والحياء هي الستر والايمان هي الصبر هي النصر هي ابهى حوريات الزمان النساء السوريات صنعن بيوتا وهن نازحات من لا شيء المراة السورية ليست عمليات تجميل ولا صور فوتوشوب انها جمال طبيعي اصيل واثق جمال قلب وجمال روح وحسن تربية وستر لا يحتاج الى ترويج ولا يختلف عليه اثنان ولا تغادره ان نظرته عينان اللهم اكرم حوريات الارض والسماء من دمشق الى داريا والمعظمية ولا نامت اعين الجبناء

  10. يا جماعة سمعت بأنه : من لم يتزوج من شامية مات أعزبا .

  11. لانها سورية وسوريا مهد الحضارات وفيها يهبط المسيح واليها يحشر الناس وسوريا لايمكن تعداد مناقبها واكاد ارى بام عبني سوريا ستقوم بقيادة العالم الاسلامي . ولذلك هده الهجمة الشرسة من كل اعداء الاسلام على سوريا
    ولكن لتطمئني ياسوريا فانت مكفولة من سوريا قالكافل هو الله والكفول له سيدنا محمد صل الله عليه وسلم . يقول صلى الله عليه وسلم لقد تكفل لي الله بارض الشام .بوركتي ياارض الشام وبورك شعبك وبورك مجاهدوكي وبورك علمائك وبورك جهادك وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

  12. تقبرني إبن عمي
    يا محلاها من الزوجة السورية لزوجها
    وهل نسيتم غزل فطوم حيص بيص مع حسني البرزان ؟
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  13. انهم أجمل نساء الأرض واطهرهم تكالب ههمج العالم والعرب خاصة عليهم ومخيمات الزعتري وغيرها ستبقى شاهدا على قباحة البعض
    ربي انصر الشعب السوري على كل من أراد له الشر ودس سم التفرقة
    والطائفية فيه

  14. الى الاخ ابي اشرف : صحيح هذا الكلام .لقد كنت عازب مغردا على اغصان الحرية من غصن الى آخر . في بلد منفتح كلبنان حتى سن 38 وما ان احببت شابة سورية حتى سقطت بالضربة القاضية بعد عدة اشهر من هذه المعرفة لاجد نفسي وقد اقرر دخول القفص الذهبي والذي كنت ثائرا عليه حتى هذا العمر .

    • يا بختك يا نمر فعلتها وتزوجت من شامية , اتمنى لك سعادة أبدية
      أضحكني سقوطك بالضربة القاصية .

  15. بدن ادنى شك المراة السورية الاجمل في العالم …خاصة بعد ان كثرت المسترجلات و المنبهرات بجاذبية الخشونة و الرعونة ….

  16. الجمال بدون جنسيه او وطن فهو موجود عند نساء الارض وبنسب متفاوته
    اما ان تصنف الهنغارية والبولونيه من بين اجمل نساء العالم فهذا تضليل
    ولمن لا يعرف هذين الصنفين من النساء فهن أنصاف رجال خاليات من الانوثه
    همهن الوحيد المال والملابس ذات الشهره ولهن سمعه سيئه عافى الله المراءه السوريه منها.

  17. عبارة فطوم حيص بيص لحسني البرزان فانها نسخ فكاهي لواقع مجتمعي في سوريا وخاصة في العاصمة دمشق .

  18. المرأة السورية هي ثالث اجمل نساء العالم من منظور و معايير بريطانية و لكن لا شك بأنها الاجمل من منظور و معايير عربية حيث جمال القلب و الخلق و الأدب و الانتماء و الحب الصادق و التضحية و الصبر و غيره

    لا حول و لا قوة الا بالله

  19. انا اصدق هذا الكلام عن اخواتنا السوريات بحكم داراستي في سوريا ايام حافط الأسد وحلقته الضيقه من الوزراء والمسئولين والبعثيين وكنا من الطلاب العرب الذين يشركون القيادات العليا القطريه اجتمعاتهم وفرحاتهم بكوننا نتمي لأمه العربيه واجناس كتيره من الطلاب الأجانب من
    الكتله الشرقيه وافريقياودول اسيا وفعلاً جمال المرأة السوريه عال العال من خلق واحترام وتقاليد
    ورزنه وذكاء وكنت في المراحل الأولى في الدراسة الجامعيه حتى صار لي اصدقاء من الطلاب السوريين من جميع المحافظات السوريه من حلب الى حمص وتدمر والحسكه وطرطوس ورفع الله عنهم الظلم والاستبداد والبأس وفعلاً لهم عندي كل احترام وإجلال وان يرحم الله صغيرهم وكبيرهم
    ويرزقهم الأمن والأمان ويوحد صفوفهم وكلمتهم والى الله المشتكى ممن خدلهم وظلمهم .

  20. اللهم احفظ نساء الشام وبنات الشام وأبنائهم من كل مكروه ، وانصرهم على الظلمه ، فهم جميلات بصبرهن وشجاعتهن وإيمانهن ، قلوبنا معكم يا أحبابنا في سوريا العروبه.

  21. كل العربيات جميلات وكل منطقة لها ميزات خاصةفمثلا الجزائر تجد فيها كل اصناف الجمال فهناك مزيج منالشقراء والسمراء والبيضاء والامازيغية والصحراوية كلوحة نادرة الالوان من دون عمليات تجميل فقط نحن نحافظ على جمالنا فلا يظهر في الاعلانات والمسلسلات وعلى القنوات

  22. وماذا عن المرأه الفلسطينيه وصمودها امام العدو الاسرائيلي مع احترامي لجميع الجنسيات، كل بلد فيه من النساء الجميلات بالشكل والبطوله والثقافه والصمود

  23. المشاهد يتاثر بالمسلسلات البعيده عن الواقع… غير معقول ان ياتو بممثله قبيحه تنفر المشاهد …و السوريه التي تغسل قدم زوجها يجعل العربي يحلم بمثل هذه المراه لكن بالواقع ربما تجلس رجل على رجل و تدخن شيشه بانتظار فنجان قهوه…

  24. اللهم بارك بشامنا ويمننا … وجميع المؤمنات اللحياء منهم والاموات

  25. كان الله في عونكن يا نساء وطني بغض النظر عن الجمال , و رزقنا الله جميعا جمال الخُلُق, و أخ الكروي , لم نعد نقول “تقبرني ابن عمي” أو على الأقل جيلي لا يفعل:)

  26. أذكر أني كنت في زيارة للشام الحبيبة؛كنت اركب سيارة أجرى مع زوجي ؛وكان السأئق عمو ابو حسن الحلبي الأصييييل ..
    كنا في فسحة فتجاذبنا أطراف الحديث معه ؛ومن قصة لقصة حتى وصل بنا الى مقولة شهيرة في سوريا الأبية؛فنظر الي من المرآة وانا جالسة في الخلف وإستأذن مني كي يقول المثل ….فقلت له تفضل قل ماتريد..ماعندي حتى مشكل فقال”الشام بمياتها وحلب بأكلاتها وحمص ببناتها”وأظنه كان يخشى من الأخيرة أن تغضبني.هههه. “أعجبني التقسيم الثقافي ”
    أشهد لبنات الشام حسن الأدب والرقة والنعومة والحسن خلقا “بالضمة”وخلقا”بالفتحة”.
    اتمنى أن تعود الينا الشام أحسن مما كانت ويعود ياسمينها وفلها يعبق أجواءها وحواريها؛ونذهب جميعا لنحتفل مع الشعب السوري العظيم؛بنصره على سفاح الشام……..

  27. في كل شعب يوجد القبيح والجميل أنا كنت أسمع عن جمال السوريات وأنهم ستات بيوت ولكنني لم أرى هذا الجمال في سوريات السويد بالعكس رجالهم أجمل من نسائهم هههه٠أما عن بأنهن مطيعات لأزواجهن تعالوا للسويد وشاهدوا كم من إمرأة من سورية طلقت أزواجهن هنا بالسويد ومنهن من حبست أزواجهن فمقولة تئبرني إن عمي فقط موجدة بمسلسل باب الحارة!

  28. انا أعشق الجمال العربي ككل و خصوصا إذا كمله حسن الخلق .تحية لأحبائنا السوريين قلوبنا معكم ندعو الله عز و جل أن يزيح عنكم الكرب

  29. هذا التصنيف مضلل بما انه وضع المجريه والبولونيه بالمقدمة. من تجربتي ومعرفتي بالمجريه والبولونيه وجدتهن من أكثر نساء أوروبا عنصرية ولؤم وتشعر بأنهن بلا إحساس ومشاعر عباره عن كتله لحم بيضاء مجمده .
    بما أن التقرير لم يضع المغربيه بمقدمة نساء الأرض فلا مصداقية له
    المغربيه تستحق عن جداره أن تكون الأولى لما تتمتع به من صفات
    اذا تكلمنا عن الجمال لم أجد اجمل من المغربيه جمال الشكل وجمال الروح
    أن نظرت اليها اسرتك وان غبت عنها حفظتك .
    خفيفة الظل والروح لا تمل من معاشرتها
    مبدعه في كل شيء وأنيقة باختياراتها
    في حضورك تكون أنثى تذوبك بنظراتها ولمساتها
    وفي غيابك تكون رجل تعتمد عليها.
    أقولها بكل ثقه من لم يتزوج مغربيه مات أعزبا مقهورا
    مني لأهلي في المغرب الف تحيه وسلام

  30. اقراء باللهجة الشاميه

    ولي على أئمتي انشا الله مين ال هلحكي

  31. لم يبق لكم اليوم سوى التغزل بالمرأة السورية بعدما دمرمتم بلادها وذبحتم
    رجاها وغيبتم أسودها .فأين موقف رجال المعارضة ممن يتحرش بالشامية .

  32. أنا من أصل مغربي وأقول ليس كل المغربيات جميلات وإذا سؤلت لماذا العرب وخصوصا عرب الدول الغربية يتزوج المغربيات يكون جوابي لأنهن منتشرات على مواقع الدردشة ومن رجال عرب الغربة لايقدر السفر لبلده لسبب ما فيجد فرصته بالمغربيات على غرف الشات ولكن كم واحد إستمر مع مغربية ليس كثيرون فالكثير من المغربيات تستعملن الرجال كجسور للوصول لبلاد الغرب٠

أترك تعليقاً

القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

characters left