6 تعليقات

  1. * بغض النظر عن سياستها ف الشرق الأوسط ( مع العرب او ضدهم )
    * اتوقع فوز السيدة ( هيلاري ) في نهاية المطاف
    * وربما ستكون اول سيدة أمريكية تصل منصب ( الرئاسة ) .
    سلام

    • أنا لا أعتقد
      الرئيس القادم سيكون جمهوري
      الشعب الأمريكي يحب التغيير دوما حتى على حساب مصالحه
      مع تحياتي ومحبتي وإحترامي لك يا عزيزي سامح وللجميع
      ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. كل التنبؤات تشير الى فوز الشقراء.و معها بداية السقوط الكبير ،هل هي مجرد تنبؤات ام هناك من يحضر لأمر عظيم مع فوز هذه السيدة،صدق من قال ما أفلح قوم أمروا عليهم إمرأة هل ستكون السيدة هي المعنية بالنبوءة ؟ام لا زال للحكاية فصول طويلة قبل الوصول للمشهد الختامي…و الله أعلم..

    • إن شاء الله يا عزيزي عادل وليس إنشاء الله
      مع تحياتي ومحبتي وإحترامي لك وللجميع
      ولا حول ولا قوة الا بالله

  3. ما فوقت مين يفوز
    كلهم زي بعضهم البعض
    علي قولت المثل السبت اخو الأحد

أترك تعليقاً

القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

characters left