فرح يوسف مشغلوة بالحب

حجم الخط
5

بيروت ـ بعد فترة غياب ليست بقصيرة، عادت الفنانة السورية فرح يوسف للتواصل مع محبيها بعد انتهاء برنامج “اراب ايدول”  والذي فاز فيه بالمركز الأول الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ويبدو أن فرح أرادت أن تعلن بنفسها عن حبيبها وتؤكد حقيقة الصور التي انتشرت لها برفقته مؤخراً، حيث نشرت في أول تويتة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر صورة تجمعها بخطيبها بولاند الجراح، وعلقت عليها قائلة: «اشتقت لكم ولكنني مشغولة بالصحافة وباصدقائي وبالحب».

فرح التي وصلت لنهائيات “اراب ايدول” وحصدت المركز الثالث حققت جماهيرية واسعة بعد أدائها لجميع ألوان الطرب الشرقي، كما أنها تستعد لتجهيز أول أول لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول wissal:

    مبرووك الله يسعدلك ايامك مع حبيبك

  2. يقول جيهان:

    حلوين اللة يخليهون لبعض انة كتير بحب فرح

  3. يقول جيهان:

    بس كتير بيشبهو بعض حلوين

  4. يقول Simplemandxb:

    Alf mabrouk

  5. يقول جوجو:

    الله يخلكو لبعض اه صح كيف ومحمد عساف يخذ لقب خاوا عشان تعرفي السورين قيمتهم ياحلوه

اشترك في قائمتنا البريدية