تحطم طائرة تابعة لشرطة إندونيسيا تقل 15 شخصا

حجم الخط
0

جاكرتا- د ب أ- ذكرت وكالة “انتارا” الاندونيسية للانباء أن طائرة تابعة لشرطة إندونيسيا كانت تقل 15 شخصا تحطمت في البحر السبت.

ونقل عن ارلانجا، المتحدث باسم شرطة إقليم ريو آيلاندز إن قائد الطائرة ذات المحركين فقد الاتصال ببرج المراقبة، بينما كانت في طريقها من منطقة “بانجكال بينانج” إلى جزيرة باتام.

وأضاف أنه تم تحديد موقع التحطم، قبالة سواحل جزر “لينجا آيلاندز” وتوجهت فرق الانقاذ إلى الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في قائمتنا البريدية