رد فعل مفتي مصر السابق عندما تغزلت معجبة به على الهواء ـ فيديو

Jan 11, 2017

5

القاهرة ـ وضعت متصلة مصرية مفتي مصر السابق علي جمعة، في موقف محرج؟ على الهواء مباشرة حول “حرمانية التفكير والإنشغال بيه”.

واوضحت المتصلة، خلال لقائه مع برنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سي بي سي”: “أنا دايماً مشغولة بيك وبفكر بيك على طول وبخاف عليك جدًا وبدعيلك، وبعد تعرضك لمحاولة الاغتيال أنا تعبت جدًا، أرجو المدام ماتغيرش مني.. هل انشغالي بيك ده حلال ولا حرام ؟”.

ورد جمعة على تساؤلها، قائلًا “الحلال والحرام في السلوكيات، هي بترى صورتي لأني موجود في التليفزيون شعور طبيعي مفيهاش حرمة ولا تنشغلي بذلك، ما كلنا بنحب الرسول وبندوب فيه الحب ده مفهوش حاجة”.

- -

11 تعليقات

  1. هل من حق امرأة ان تتغزل برجل ؟؟؟ .. نعم و لما لا ؟؟؟ .. ان لها نفس مشاعر الرجل الذي يتغزل ايضا .. الم تتغزل حوا بآدم بتفاحة ؟؟ .. الرجل الشرقي يطلق القاب قاسية عندما يشاهد امرأة تتغزل برجل .. لكنة لا يفعل المثل مع نفسة

    • نعم يحق للمراة التغزل بالرجل على شرط ان يكون رجلا بمعنى الكلمة ويستحق الغزل والمثل يقول: اذا حبيت حب مير…. مشان اذا عيروك يستاهل التعيير

  2. المرأة ؛- عاطفية وعلى البركة..
    الشيخ ؛- رده حكيم وصحيح..
    سلام

  3. وهل سيشبه نفسه للرسول (ص)؟؟؟
    المتصله فعلا كوميديه ولديها روح الفكاهه

  4. أخت سلوى الشيخ حاول يبسط
    الموقف للسيدة المتصلة وقال لها
    لا تنشغلي بذلك..
    * كلامه طيب وسليم والعيب في المرأة
    المسكينة العاطفية وعلى البركة..
    سلام

  5. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حدا بيعرف الغلط والعمى وبيتعامى

  6. عزيزتي صديقتي الراقية الوفية الشاعرة ,, سلوي
    بليز .. ماذا تعني كلمة .. مير .. احر تحياتي

    • مير يعني أمير ، التعيير يعني الملامة
      هذا المثل يعني عندما تحب اختر شخصا رائع المواصفات فعندما يلومك الناس وتصبح حديث الساعة
      فيكون هذا الحب يستحق التوبيخ والملامة

  7. ما في أي حرج .. الشيخ علي جمعة عالم جليل، علاوة على تمكنه من شؤون الدين، فهو يتمتع بمهارات التواصل والكاريزما وخفة الدم وعرف كيف يخلص الموضوع
    وتحيا مصر

  8. ليش مكبرين الموضوع يا جماعه الرجل بقول
    انه بطلع على التلفاز كثير

أترك تعليقاً

القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

characters left