الظواهري يتوعد أوباما وينتقد نصر الله ويدعو إلى إعادة الخلافة

حجم الخط
1

زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري

القاهرة- (د ب أ): تعهد زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في تسجيل صوتي تناقلته مواقع جهادية الأربعاء ببذل كل ما هو ممكن لتحرير معتقلي غونتانامو، كما انتقد حزب الله ودعا المسلمين إلى السعي لإعادة الخلافة.

وفي التسجيل الذي يستمر لنحو 22 دقيقة ويحمل عنوان: (46 عاما على عام النكسة)، وصف الظواهري الولايات المتحدة بأنها “المجرمة الأولى”، وقال إن إضراب “أسرى جوانتانامو المحبوسين بلا تهمة أو محاكمة منذ 13 عاما يكشف الوجه البغيض لأمريكا”، وتعهد بـ”ألا ندخر وسعا حتى نحررهم ونحرر كل أسرانا وكل مسلم مظلوم”.

كما قال الظواهري إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما “لا يملك الشجاعة للاعتراف بالهزيمة أمام المسلمين في العراق وأفغانستان .. قتلتم الملايين في العراق وأفغانستان وما زلتم منهزمون”، معتبرا أن الحملات التي تشنها الطائرات الأمريكية بدون طيار في باكستان وأفغانستان واليمن لم تغير من حقيقة هذه “الهزيمة”.

وفيما يتعلق بنكسة عام 1967، اتهم الظواهري “الأنظمة العلمانية” بالتسبب فيها ومن ثم كانت بداية لسلسلة من التنازلات.

ورأى أن “الانتفاضة الجهادية في سورية كشفت الوجه القبيح لحسن نصر الله (زعيم حزب الله) الذي طالما تستر وراءه بدعمه أشد الأنظمة فسادا واستبدادا”.

ودعا الظواهري المسلمين إلى العمل على “إعادة الخلافة التي لم تتخل عن فلسطين”، وأكد أن “فلسطين لم تسقط في أيدي اليهود إلا بعد سقوطها”.

وفي مسعى لطمأنة السوريين من النشاط المتنامي للجماعات الجهادية في سورية، قال الظواهري: “إذا مكن الله لحكم الإسلام في الشام، فمن تختاره الأمة حاكما يقودها بكتاب الله وسنته فسيكون اختيارنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول AL NASHASHIBI:

    بما ان الاسلام دين واحد وثابت ويتفق مع كل زمان ومكان ومبني علي العقل ..وينطلق بقول لايومن احدكم حتي يحب لاخيه كما يحب لنفسه….وبهذا نأمل من جميع القوي الاسلاميه في العالم ان تتحد لان الاسلام يطلب ذلك حتي تكونوا وحده واحده في الكلمه وفي الراي وفي الخندق ضد الاستعمار الذي منبع التفرقه بينكم …فبالوحده قوه ونصر من عند الله وبالتفرقه مذله وهزيمه …وان تنصروا الله ينصركم فلا غالبً لكم …وبهذا يكون لنا الفخر ةالعزه والمجد في اتحادكم انتم مع إخوتكم نصر الله في خندق واحد ضد اعداً الله والمسلمين في جميع انحاً المعموره …حيث فلسطين تنتظركم جميعا يدا واحده وقلباً واحدا  وبكم انتم معاً نضع حدا نهاًيا لهذا المستعمر الغاشم علي الحقوق والمقدسات الاسلاميه …النشاشيبي  يدعم وحدتكم في تحرير الاقصي الشريف وجميع ارض فلسطين  وهذا هو واجبكم وواجبنا جميعاً…كن مع الله ولا تبالي .،.نعم لوحده المسلمين و لعزه الاسلام …وسحق الاستعمار من جميع الاراضي الاسلاميه ةالعربيه…..لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم ..وهذا هو الاسلام واحد الا وهو العمل في مرضات الله …AL NASHASHIBI

اشترك في قائمتنا البريدية