كويتي يقاضي زوجته بعد ان استولت على 55 سيارة فارهة سجلها بإسمها

 1 [1]

الكويت ـ رفع رجل أعمال كويتي دعوى على زوجته يطالبها فيها بإسترداد 55 سيارة كان قد سجلها باسمها بعد أن طلبت منه الطلاق.

وكان الزوج قد كتب 55 سيارة باسم زوجته وأم اولاده تعبيراً عن حبه لها، ولكن خلافات حدثت بينهما طلبت على إثرها الزوجة الطلاق.

وقام رجل الأعمال الكويتي برفع دعوى نقل ملكية 55 سيارة كان قد كتبها باسم زوجته بعقد صوري .

6 Comments (Open | Close)

6 Comments To "كويتي يقاضي زوجته بعد ان استولت على 55 سيارة فارهة سجلها بإسمها"

#1 Comment By الكروي داود النرويج On Apr 20, 2017 @ 9:14 am

القانون لا يحمي مغفلين
ولا حول ولا قوة الا بالله

#2 Comment By She On Apr 20, 2017 @ 10:30 am

55 سيارة؟ لماذا هذا التبذير يا اخي؟ طبعا كل واحد حر في ماله مادام يدفع الزكاة..لكن والله هذا تبذير.. اما الزوجة فلا اظن ثروتها هي تلك السيارات فقط، لذلك عليها ان تحتفظ بما تحتاجه منها فقط وتبيع الباقي وتفتح بثمنها مشاريع صغيرة تدر ربحا على فقراء المسلمين وتعتبرها صدقة جارية تنفعها يوم لا ينفع شيئا الا العمل الصالح.

#3 Comment By AL NASHASHIBI On Apr 20, 2017 @ 10:31 am

WE ARE SORRY FOR THIS UN HARMONY GAMOUS AND FAMILY

#4 Comment By ابو عمير / دبي On Apr 20, 2017 @ 5:26 pm

she
اضحك الله سنك
( مشاريع صغيرة تدر ربحا على فقراء المسلمين )
كأنك تخاطبين واحدة من أولياء الله الصالحين !!!

#5 Comment By سامح //الأردن On Apr 20, 2017 @ 5:54 pm

* هو ؛ مسرف / وأحمق
* هي ;- ناكرة الجميل وانانية
سلام

#6 Comment By Frank -America On Apr 20, 2017 @ 9:10 pm

يقول المثل العربي. لاتامن للملوك ولو ملكوك. ولا للنساء ولو. عبدوك