الاعلامي في “الجزيرة” جمال ريان يرد على ضاحي خلفان: لست وصياً على اليمن واليمنيين

May 20, 2017

newww

الدوحة ـ “القدس العربي”: شنّ مذيع قناة الجزيرة جمال ريان هجوماَ شرساً على قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، متهماً إياه بالسعي للوقيعة بين اليمنيين.

وقال الإعلامي جمال ريان في تغريدة على صفحته بموقع تويتر “لست وصيا على اليمن واليمنيين يا ضاحي”.

وتابع ريان في التغريدة ذاتها “دوري أن أسأل وكل له رأيه، ثمة من يسعى للوقيعة بينهم، وسفك دمهم في سبيل إمبرطورية وهمية”، في إشارة لليمنيين.

ودائماَ ما يثير ضاحي خلفان الجدل على خلفية تدخله في الشؤون اليمنية بشكل فجَ يتجاوز الأعراف الدبلوماسية وروابط الأخوة العربية.

وقال في تغريدة مهاجمان ريان “لا ترعوي قناة الردح الجزيرة من الإساءة إلى دولنا العربية”.

ورد ريان “أبطال قناة الجزيرة هم من صمدوا في عدن يوم بقيت وحيدة تغطي معاناة أهلها وبطولاتهم في المقاومة”.

وأعرب الإعلامي ريان عن أمنيته في إجراء مقابلة مع ضاحي خلفان للاستفسار عن قتلة القيادي في حركة حماس محمود المبحوح الذي قُتل في دبي على يد الموساد الإسرائيلي.

الجدير بالذكر أن ضاحي خلفان كان قائداً لشرطة دبي إبان مقتل القيادي في حماس محمود المبحوح هناك عام 2010.

neww1

- -

7 تعليقات

  1. *أعتقد حان الوقت للسيد (ضاحي خلفان)
    أن يسكت ويصوم عن تصريحاته (المشاكسة)
    التي تزيد من الفرقة والحسرة والمشاكل.
    سلام

  2. سلم لسانك يا جمال ريان, اشفيت غليلنا من عميل المخابرات الغربية…

  3. عزيزي جمال…لا تتعب نفسك في مجادلة هذا الاحمق المغفل ..أما حديثه عن الجزيرة فله مايبرره..فالجزيرة تقف بخطها ( سماع الطرفين) في مواجهة ( لا أريكم ألا ما ارى ) …

  4. .
    - أعتقد أن السيد ضاحي خلفان – ضحية في الحقيقة – هو مجرد مكبر الصوت لجيهة عينة في دولة الإمارات الشقيقة .
    .
    - والخلاصة هي انه يسيئ للإمارات أكثر مما يخدمها . هذا إن كان السيد ضاحي هو من يتخذ تلك المبادرات السيئة .
    .
    - أما وإن كان ُيشغل بالرموت ” remote NON control ” ، فهو مخطئ مرّتين .
    .
    - رغم هذا فبعض المواقف التي تتخذها الإمارات على صعيد الخليج ، تدفع – العاقل – ” للتأمل ” …

  5. .
    - واضح أن بعض الأنظمة العربية لا يتسع صدرها ” لنوع معين ” من الإعلام الفضائي .
    .
    - بينما شبكة الجزيرة كانت اول فضائية عربية اعطت مساحة كبيرة لمفهوم الإعلام الدولي ، بصفة عامة ، ونافست لدى المتلقين العرب ، قناة فضاءية عملاقة أمريكية !..(CNN Tv ( go there ، هذا ، دون ذكر مشاهدي شمال إفريقيا الذين كانوا شبه ” مدمنين ” على مشاهدة قنوات فرنسية مثل TF1… TV5 .

  6. لقد اصبت با جمال في كشف هذا العميل للغرب والصهيو نية العالمية

  7. الإعلامي الكبير جمال ريان …. كل العرب يعلمون أن ضاحي خلفان سفيه والمثل العربي يقول * إذا خاطبك السفيه فلا تجبه * فعدم الرد علي هكذا سفيه أفضل….

أترك تعليقاً

القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

characters left