وزير الخارجية: فرنسا ستتخذ قريبا جدا قرارا بشأن فرض عقوبات بخصوص مقتل خاشقجي

عاجل

كما يقول المثل: ذاب الثلج وبان المرج… وعرفنا حقيقة ترامب

23 - أغسطس - 2018

0
حجم الخط

كما يقول المثل: ذاب الثلج وبان المرج… وعرفنا حقيقة ترامب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك في قائمتنا البريدية