القدس: من المتوقع أن تصادق السلطات الإسرائيلية، الأسبوع القادم، على بناء 850 وحدة استيطانية جديدة بالضفة الغربية المحتلة، بحسب هيئة البث الإسرائيلية الرسمية.
وقالت هيئة البث، الإثنين إن هذه الوحدات سوف تُبنى في مستوطنات إسرائيلية موجودة شمالي الضفة، متوقعة صدور قرار المصادقة الأسبوع القادم.
وأشارت إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، أوعز إلى المجلس الأعلى والتخطيط للبناء، في الإدارة المدنية الإسرائيلية بالاجتماع الأسبوع القادم.
والإدارة المدنية، هي الذراع التنفيذي للحكومة الإسرائيلية بالأراضي الفلسطينية المحتلة.
ولم يصدر إعلان رسمي إسرائيلي بشأن هذا التوجه.
وفي حال اتخذ القرار، فإنه يأتي قبل أيام قليلة من تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.
وفي حين، أيّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاستيطان، فإن بايدن أعلن خلال حملته الانتخابية إنه يعارضه. (الأناضول)
مبروك للجميع وخاصه للقيادة الفلسطينيه التي تعيش الوهم..وتطبق الخيانه…في سبيل اكتساب الرواتب…
نحن تعيش الفراغ…والفوضى…والخيانة ما دام ليس لدينا قياده شرعيه موحده من مجلس قيادي
وخير البر عاجله لقد بلغ السيل الزبي
نفس الإستراتيجية المعهودة ….إلهاء الجميع بمشاكل جديدة للتغطية على الإجرام السابق اللذي بقي دون عقاب …..