الجزائر تستهل مشاركتها في كأس العالم لليد بالفوز على المغرب.. والرئيس تبون يُعلّق- (تغريدة)

حجم الخط
16

القاهرة: حقق المنتخب الجزائري فوزا مثيرا على نظيره المغربي 24/ 23، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.

وشهد الشوط الأول تألق المنتخب المغربي الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 15/ 8، كما تصدى حارس مرماه ياسين الإدريسي لثلاث رميات جزاء مترجما بذلك تفوق منتخب بلاده.

وفي الشوط الثاني، جاء الأداء قويا بين الفريقين، إلا أن المنتخب الجزائري نجح في العودة من بعيد ليحسم الشوط الثاني والمباراة لصالحه بنتيجة 24/ 23.

ومنح الفوز المنتخب الجزائري أول نقطتين له في لبطولة، فيما تستكمل منافسات المجموعة السادسة بمواجهة أخرى تقام مساء اليوم الخميس، تجمع بين منتخبي البرتغال وأيسلندا.

وعلق الرئيس الجزائري على فوز منتخب بلاده، في تغريدة على تويتر، قال فيها “ألف مبروك.. شرفتمونا يا أبطال، والبقية ستأتي إن شاء الله”.

وكان تبون قد وجه، أمس الأربعاء، رسالة تشجيعية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني تمنى لهم فيها الانتصار في المواجهة الأولى  أمام المغرب، وفي باقي المباريات بالبطولة، مؤكدا على الدعم الكبير من الجماهير الجزائرية للاعبين، واصفا إياهم بالأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول بوتغلة.ادريس:

    لنا كل الاحترام الى الاشقاء ولكن الفوز وهو لعبة العقل التي يفوز بها المغرب الحبيب وحنكة حكامه

  2. يقول نبيل:

    هنيئا للجزائر بهذا الانجاز العظيم

  3. يقول Ahmed HANAFI اسبانيا:

    كتبت جريدة الشروق اليومي مقالا في الموضوع بعنوان عريض ” الجزاير تقلب الطاولة على المغرب “.
    عند قراءتي للعنوان، اعتقدت ان أمريكا قررت نقل قنصليتها من الداخلة إلى تمنراست.
    فإذا هي لعبة أو ” جلدة منفوخة بالبرد”.

    1. يقول Aboulbanate:

      هم الجزائر الوحيد هو المغرب “الطبون” ترك كل ملفات الجزائر و تفرغ لتهنئة كتيبته لأنها فازت على المغرب. فدولة الجزائر خطأ تاريخي كبير سببه فرنسا هي من أخرتها إلى الوجود.

  4. يقول سهيل - الجزائر -:

    أقر انّ التعاطي الاعلامي لفوز الجزائر علي المغرب كان مبالغا فيه نوعا ما ربما بسبب ما يعتبره النظام صراع سياسيا مع المغرب وهذا ما لا يراه غالبية الشعب الجزائري الذي عبر عن رايه في الحراك الموؤود و الذي نأي بنفسه عن مشاكل ورط فيها النظام البائد نفسه وما زال النظام الحالي يورط الجزائر في قضايا لو سخر ها لخدمة شعبه لكان افضل …

1 2

اشترك في قائمتنا البريدية