الصحافية الروسية أوفسيانيكوفا تحتج على الحرب وتصف بوتين بأنه قاتل

حجم الخط
2

موسكو: أعلنت الصحافية الروسية مارينا أوفسيانيكوفا، التي اشتهرت باحتجاجها على السلطات في التلفزيون الحكومي، معارضتها مرة أخرى على الحرب في أوكرانيا.

ونشرت أوفسيانيكوفا مقطع فيديو وصورة على قناتها بموقع تيليغرام، الجمعة، تظهرها وهي ترفع لافتة على واجهة مائية في موسكو.

وظهر في الفيديو مبنى الكرملين عبر النهر في الخلفية، بينما يقول الملصق: “بوتين قاتل، وجنوده فاشيون”.

وقالت اللافتة إنه تم قتل 352 طفلا في أوكرانيا، وأضافت: “كم طفلا يجب أن يموتوا قبل أن تتوقف؟”.

لا يذكر المقطع متى تم التقاط الصور، كما لم يتضح في البداية كم من الوقت وقفت أوفسيانيكوفا على الرصيف الذي ظهر في الصورة والملصق في يدها، وما إذا كانت قوات الأمن لاحظتها أم لا.

وعلى أي حال لم تبلغ هي نفسها عن اعتقالها.

وبدا المنتزه في مقطع الفيديو شبه مهجور وقت التقاط الصورة.

 (د ب أ)

كلمات مفتاحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول ريام الكنعاني:

    هذا أقصر طريق لروسي أو روسية في هذه الظروف ضد بوتين للحصول على الاقامة في أوربا الغربية.أسلوب مكشوف ومعروف.

  2. يقول شهاب الجزائر:

    مواطنون عديمي الذمة كما لو انها تعرف مصلحة
    روسيا اكثر من النظام على الدولة قمع هذه الأصوات الشاذة و كأن الدماء التي سالت في أوكرانيا عبث.
    مواطنة جاهلة و انتهازية و متملقة للغرب

اشترك في قائمتنا البريدية