الممثل المصري أحمد مالك يشارك ديفيد وينهام بطولة الفيلم الأسترالي “The Furnace”

فايزة هنداوي
حجم الخط
0

القاهرة- “القدس العربي”:

سافر الممثل المصري أحمد مالك إلى أستراليا، استعدادا لتصوير مشاهده في فيلم “The Furnace”، الذي يشارك في بطولته أمام الفنان ديفيد وينهام، وإخراج رودريك ماكاي.

يجسد مالك في الفيلم دور راكب جمال يساعد “وينهام” في خداع بعض الجنود، وتدور أحداث الفيلم في تسعينيات القرن التاسع عشر، خلال فترة اكتشاف الذهب في غرب أستراليا، حول قصة بطل يحارب الجشع ويبحث عن هوية مختلفة في أرض جديدة.

وتلقي الأحداث الضوء على التاريخ المنسي لعناصر الـ”جان” الأسترالية، ومعظمهم من المسلمين والسيخ من الهند وأفغانستان وبلاد فارس، الذين فتحوا الصحراء الداخلية للبلاد، وشكلوا روابط فريدة مع السكان الأصليين المحليين.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم بايكال جانامبار، الذي حصل على جائزة (مارسيلو ماستروياني) كأفضل ممثل صاعد من مهرجان فينيسيا السينمائي، عن دوره في فيلم “The Nightingale”، بالإضافة إلى تريفور جاميسون، وإريك طومسون، والممثل الأسترالي من أصل عراقي ماهيش جادو.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الشهر المقبل في ماونت ماجنيت وكالباري، في غرب أستراليا.

وقال ويلي رو، الرئيس التنفيذي لشركة “Screen west”، إن منطقة الغرب الأوسط هي المكان المثالي لهذه القصة، متابعا: “لا يسعني الانتظار حتى يتم تصوير المناظر الطبيعية، وإظهار جمال المنطقة الفريد للعالم بهذا الفيلم”.

وكان مالك قد تم اختياره كأحد النجوم الصاعدة في مهرجان تورنتو السينمائي عام 2018.

كلمات مفتاحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في قائمتنا البريدية