جورج وسوف: بشار الاسد ليس مجرما

حجم الخط
20

بيروت ـ “قول يا ملك”، هو عنوان الحلقة المميزة التي صوّرها الاعلامي نيشان ديرهاروتونيان مع “سلطان الطرب” جورج وسوف ايذاناً بعودته الى الساحة الفنية بعد انقطاع لنحو 3  سنوات إثر تعرّضه لجلطة دماغية استدعت علاجاً طويلاً.

وخلال الحلقة التي استمر تصويرها نحو 5  ساعات تحت ادارة المخرج طوني قهوجي، أطلق وسوف الذي بدا مرهقاً في بعض المحطات، العديد من المواقف السياسية، مسترجعاً تفاصيل الوعكة التي ألمّت به مشيراً إلى أنه لا يذكر شيئاً مما حدث في الأشهر الـ3 التي تلت الوعكة.

وشكر وسوف، كما كشف موقع “النشرة” الالكتروني، الرئيس السوري بشار الأسد والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ودولة قطر التي لم تفرض عليه اطلاق أي موقف سياسي، مؤكداً أنه على علاقة طيبة بكل الأطراف السياسية اللبنانية وكل البلدان العربية.

وانتقد الفنانين الذين هاجموا سوريا من دون أن يسميّهم، وقال “من يحبّ بلده يحب رئيسه. ويلّي ما في خير لأهلو ما في خير لحدا. ما في سوري بيقتل سوري”.

واضاف “الرئيس بشار الأسد قلبه طيب وما بيحبّ الدم. هناك أخطاء كثيرة في النظام، ولكن بشار الأسد ليس مجرما بل يحب الفن ويساعد الناس”. وتمنى وسوف أن ينظر الله الى الشعب السوري و”ترجع كنائسنا تتعمر”.

أما عن الانتخابات الرئاسية المقبلة في سوريا فقال “انا مصوّت بلا ما صوّت… انا نفوسي في المتن في لبنان واذا بترشّح بالضاحية باخد أصوات اكترمن الكل”.

وحول موضوع الربيع العربي راى وسوف انه اذا اتفقت روسيا وأميركا تنتهي الامور في سوريا خلال شهر، لافتا الى  إلى أن عبد الفتاح السيسي يذكره بعبد الناصر كاشفا أنه حصل على جواز سفر ديبلوماسي من فلسطين.

واعلن وسوف عن تفاصيل زيارته مع المنتج يوسف حرب إلى السيدة فيروز، لافتا الى ان زياد هو أهم ما انجبه الرحابنة، لانه “ابن عاصي وفيروز”، أما عن الفنانة صباح فقد اكد وسوف انها أعظم فنانة عربية وتمنى أن يطيل الله عمرها، كما وتحدث عن الفنانة هيفا وهبي، وقال “الله وفقها لأنها طيبة مع أهلها ولا تدعي اكثر مما هي عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول عبد الله:

    لا عتب عليه اغلب وقته مخدر وسكران

  2. يقول سلمى:

    بالفعل بشار ليس مجرماً, و الشمس أيضاً لا تشرق من الشرق و الأرض لا تدور حول نفسها و حول الشمس , و ليس للإنسان عينين و لسانا و شفتين!!! قمة الاستهزاء بأرواح البشر و معاناة الآلاف. حسبنا الله و نعم الوكيل.

  3. يقول Hikmat USA:

    يا سيد جورج
    اذا كان الكلام احيانا من فضة فالسكوت دائماً من ذهب .
    وشكرا للقدس العزيزة

  4. يقول سامر السوري:

    الله يحميك ويشفيك يا أبو وديع يا أصيل .

  5. يقول رامز:

    اصيل يا سلطان اصيل.

  6. يقول سامح // الامارات:

    * حياك الله أخ ( كمال ) .
    * هو فعلا كذلك , ولأن ( الطاسة ) دائما عمرانة مسكين دائما ( يهذي )
    ويصرح عن أشياه لا يفهمها ولا يدركها وأناّ ( للمساطيل ) أن يدركوا
    ما يقولون ؟؟؟!!!
    لهذا السبب أخ كمال : لما قرأت الخبر والعنوان ( لم أعلق من البداية )
    أعلق على شو ؟؟؟!!!
    ( الشافي والهادي رب العالمين ) .
    شكرا .

  7. يقول إحسان صالح ـ أمريكا:

    بشار ليس مجرم ? حسبنا الله و نعم الوكيل.

  8. يقول سوري حر:

    ابو وديع ما بينعتب عليه. فعلا بشار ليس مجرم(فقط)

  9. يقول على راسي ابو وديع:

    كبير ابو وديع على راسي يامعلم انت وبشار

1 2

اشترك في قائمتنا البريدية