مقتل 20 من قوات الأمن في هجمات لـ”طالبان” شرقي أفغانستان

حجم الخط
0

كابل: قتل 20 من قوات الأمن الأفغانية، الخميس، في هجمات نفدها مسلحو حركة “طالبان”، بولاية ننكرهار، شرقي البلاد.
وفي تصريحات للصحافيين قال المتحدث باسم “ننكرهار” عطا الله هغياني، إن مسلحي الحركة نفذوا هجمات متزامنة على مخافر في أقضية “هساريك”، و”شيرزاد” و”هغياني” بالولاية.
وأشار إلى مقتل 20 من قوات الأمن وإصابة 15 آخرين في الهجوم.
ولفت إلى وقوع اشتباكات عقب الهجمات أسفرت عن مقتل 29 مسلحا من طالبان وإصابة 20 آخرين.
(الأناضول)

كلمات مفتاحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في قائمتنا البريدية