القاهرة- رويترز- نفى جناح تنظيم القاعدة في اليمن السبت مسؤوليته عن قتل 15 جنديا يمنيا في منطقة أحور.
وكان مسؤولون محليون وسكان قالوا السبت إن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب خطف 15 جنديا مواليا للرئيس عبد ربه منصور هادي وأعدمهم.
لكن بيانا للقاعدة نشر على الانترنت نفى مسؤولية التنظيم عن الواقعة.
ياللاسف ان الجنوبين لا يساعدون المقاومة في البيضا بالسلاح ولا المقاومة في تعز مما مكن الحوثيون من قتل الجنود الجنوبين الله يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته .
اذا كان هذا اسلام القاعدة و داعش ف انني سوي اصبح مسيحي ا و يهودي او ملحد
ياجماعة هولا الارهابيون يتبعون الامن القومي لعلي صالح وهو من بمونهم ولا حل الا بالقضا عليه .