القاهرة ـ تعرضت الممثلة الاستعراضية سما المصري لموقف محرج، بعد أن سقطت على السجادة الحمراء، أثناء مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الثلاثاء وقامت باخراج لسانها للمصوريين عقب ذلك.
وبدأت فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا، بحضور كوكبة من نجوم الفن من مصر والعالم.
وأهدت إدارة المهرجان الدورة الحالية، إلى روح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.
كلنا يعرف لماذا سقطت بسبب سكرها الشديد أو غباءها الشديد الراقصة هذة تجاهر بالمعصية في بلد عربي مسلم وكان آخرها تصويرها عريانة في play boy وقد تفاخرت بعملها بوقاحة وتتفاخر بشرب الخمر وعمل المحرمات وكأن شيء أم يحدث عجيب على زمن نحن فية
سما المصري عنوان ( المرحلة ) للفن العربي مع الأسف.
ماذا تفعل أصلا في مهرجان القاهرة السينمائي
حاجة غريبة بجد !