نعم أحاطوا بالقدس من الجهات الأربع كأمرواقع على الأرض.وهذه ليست أول مرّة تتعرض القدس للاغتصاب.فمنذ الحروب الصليبية وهي
أسيرة ثمّ تتحرر.لكنها بقيت النجم الذي لا تخطأه عين : قافلة ولا راحلة ولا طائرة ولا كتيبة.فهي النجم الذي يدلّ السائرفي البروالجوّإلى مقصده.
ما نخشاه في قابل الأيام ؛ وبسبب الحفريات من تحت المسجد الأقصى أنّ هذا المسجد المضيء للتاريخ كله سيكون : { والنجم إذا هوى }.
نعم أحاطوا بالقدس من الجهات الأربع كأمرواقع على الأرض.وهذه ليست أول مرّة تتعرض القدس للاغتصاب.فمنذ الحروب الصليبية وهي
أسيرة ثمّ تتحرر.لكنها بقيت النجم الذي لا تخطأه عين : قافلة ولا راحلة ولا طائرة ولا كتيبة.فهي النجم الذي يدلّ السائرفي البروالجوّإلى مقصده.
ما نخشاه في قابل الأيام ؛ وبسبب الحفريات من تحت المسجد الأقصى أنّ هذا المسجد المضيء للتاريخ كله سيكون : { والنجم إذا هوى }.