رابطة العالم الإسلامي تدعو إلى الحكمة بعد حرق المصحف في السويد

حجم الخط
3

الرياض: دعت رابطة العالم الإسلامي المسلمين في السويد إلى التعامل بحكمة إزاء حادثة حرق المصحف الشريف، رافضة “ازدراء الأديان تحت أي ذريعة”.

وأكدت الرابطة، التي تتخذ من مكة المكرمة مقرا لها، في بيان صحافي اليوم، استنكارها الشديد للحادثة، ووصفتها بـ “الاستفزازية”.

وأشاد الأمين العام للرابطة، رئيس هيئة علماء المسلمين، الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بـ “الإجراءات التي اتخذتها السلطات السويدية تجاه هذه الجريمة الفردية المعزولة، والتي لا تعكس سلوك الشعب السويدي المتحضر والرافض لأشكال العنصرية والكراهية كافة”.

وأكد العيسى (سعودي الجنسية) أن “مسلمي السويد يدركون أن مثل هذه الجريمة لا يمكن أن تؤثر على لُحمتهم الوطنية، بل ستزيدها قوة وثباتًا، وأنه لا بد من تفويت الفرصة على الأهداف الشريرة والمريضة الباعثة على هذه الجريمة التي لا تمثل سوى أصحابها”.

(د ب أ)

كلمات مفتاحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول د0عطوة0 سيناء ارض الشهداء:

    لو تعرض بالحرق مسلم مجنون في جزر واق الواق لكان كل مسلمي العالم متهمون بالجريمة وانهم ارهابيون ولا يقبلون الاخر اما الغرب فتارك معتوهيه ليحرقوا ويفتكوا ويقتلوا ويذبحوا على هواهم فهم معتوهين ولا يتحملون وزرهم اما نحن فنحمل لاننا اميون

  2. يقول أبو عبد الله السلافي:

    انظروا إلى ما وصلت حال رابطة العالم الإسلامي هذه:
    @hadmutaghuttaqarubuladyan

  3. يقول أبو عبد الله السلافي:

    الحكمة في هذه الحال مذكورة في كتاب الله:
    (وَإِنْ نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ مِنْ بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ ۙ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ)
    [سورة التوبة 12]

اشترك في قائمتنا البريدية