“الإعلام الحكومي” في غزة يدعو للضغط على إسرائيل لوقف استهداف الصحافيين

حجم الخط
1

غزة: دعا المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، الخميس، المنظمات ذات العلاقة بالعمل الصحافي إلى الضغط على إسرائيل لوقف استهدافها للصحافيين، مشيرا إلى مقتل 49 صحافيا منذ اندلاع الحرب الراهنة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
المكتب قال في بيان إنه “يدين حملة التحريض المشبوهة التي يقوم عليها الاحتلال الإسرائيلي ووسائل إعلامه المجندة ضد الصحافيين والإعلاميين الفلسطينيين الذين أبدعوا في التغطية الإعلامية للمحرقة الهمجية النازية المتواصلة على شعبنا في قطاع غزة”.
وحذّر المكتب “الاحتلال من مغبة الاستمرار في استهداف الصحافيين والإعلاميين الفلسطينيين، وحمّله كامل المسؤولية عن سلامتهم وحياتهم”.
ودعا المكتب “المجتمع الدولي إلى لجم الاحتلال ووقف العدوان المستمر على غزة”، كما دعا “كل المنظمات والهيئات ذات العلاقة بالعمل الصحافي والإعلامي إلى الوقوف عند مسؤولياتهم وحماية الصحافيين والإعلاميين الذين استشهد منهم حتى الآن 49 صحافياً خلال تغطيتهم للحرب”.

(الأناضول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول فصل الخطاب:

    لا حياة لمن تنادي يا غزة العزة و الصمود والبطولة والشهادة لأمة المليار والغبار العاجزة عن لجم الإرهاب الصهيوني الأمريكي الغادر بحق أطفال ونساء غزة العزة و الصمود والبطولة والشهادة والله ناصر المقاومة الفلسطينية الباسلة الشجاعة التي ستحرر فلسطين و تكسر خرافة دويلة العنكبوت التي ستسقط مثل ورقة التوت بجاه رب العزة و الجبروت الحي الذي لا يموت، والأيام بيننا وبين بني صهيون وعد رب العالمين وكان وعد الله مفعولا 🇵🇸🤕✌️🔥🕸️🔥🕸️🔥🕸️🔥🕸️🔥🕸️

اشترك في قائمتنا البريدية